الكتاب المقدس و العلم

أخطـــاء علميـــة وردت في الكتاب المقدس

1- الأرنب من المجترات
الأرنب له معدة واحدة وهو لا يجتر الأكل كالجمل مثلاً , وهذا خطأ علمي و ليس له تفسير اللاويين11:6 والأرنب.لأنه يجترّ لكنه لا يشق ظلفا فهو نجس لكم. (SVD)

2- الشمس تشرق وتغرب
يقول كاتب سفر الجامعة [ 1 : 5 ] : (( الشمس تشرق ثم تغرب ، مسرعة إلي موضعها الذي منه طلعت ))
هل هناك مكان تطلع منه الشمس؟؟؟؟
فاعلم أنهم حكموا علي العالم جاليليو بالزندقة وعذبوه وحاولوا قتله لأنه قال أن الارض هي التي تلف حول الشمس بسبب هذا النص .

3- هل الارض مربعة أو لها أربعة زوايا؟؟؟
سفر الرؤيا 20:8 ويخرج ليضل الامم الذين في أربع زوايا الأرض جوج وما جوج ليجمعهم للحرب الذين عددهم مثل رمل البحر رؤيا يوحنا:7:1: وبعد هذا رأيت اربعة ملائكة واقفين على اربع زوايا الارض ممسكين اربع رياح الارض لكي لا تهب ريح على الارض ولا على البحر ولا على شجرة ما (SVD) سفر حزقيال 7عدد 2 : ( النهاية قد أزفت على

زوايا الأرض الأربع قد يقول أحد الاخوة المسيحيين أنه يقصد بزوايا الأرض الأربع أي الاتجاهات الأربع , وقد نصدق هذا لو أن كاتب الكتاب لا يفرق بين الزوايا والاتجاهات فهو قد ذكر الاتجاهات في فقرة أخرى في الكتاب المقدس أخبارالايام الاول 9عدد24: في الجهات الاربع كان البوابون في الشرق والغرب والشمال والجنوب (SVD) وشتـــان بين الحقيقة العلمية والنص أعلاه !

4- عطر الذبابــة
جامعة10/1: الذباب الميت ينتن ويخمر طيب العطّار.جهالة قليلة اثقل من الحكمة ومن الكرامة

5- الأرض إنشقت من صوت الناس !!!!!
1ملوك 1/40: وصعد جميع الشعب وراءه وكان الشعب يضربون بالناي ويفرحون فرحا عظيما حتى انشقت الارض من اصواتهم. (SVD)

6- الأرض لها قواعد وحجر زاوية
أيوب38عدد4:اين كنت حين اسست الارض.أخبر ان كان عندك فهم. (5) من وضع قياسها.لانك تعلم.او من مدّ عليها مطمارا. (6) على اي شيء قرّت قواعدها او من وضع حجر زاويتها (SVD)

7- الارض ثابته ولا تتحرك !!!
مزمور 104 عدد 5 المؤسس الارض على قواعدها فلا تتزعزع الى الدهر والابد

8- حيطان تصاب بالبرص
لاويين 14/34: متى جئتم إلى ارض كنعان التي اعطيكم ملكا وجعلت ضربة برص في بيت في ارض ملككم. (35) يأتي الذي له البيت ويخبر الكاهن قائلا قد ظهر لي شبه ضربة في البيت. (36) فيأمر الكاهن ان يفرغوا البيت قبل دخول الكاهن ليرى الضربة لئلا يتنجس كل ما في البيت وبعد ذلك يدخل الكاهن ليرى البيت (37) فإذا رأى الضربة وإذا الضربة في حيطان البيت نقر ضاربة إلى الخضرة او إلى الحمرة ومنظرها اعمق من الحائط (38)يخرج الكاهن من البيت إلى باب البيت ويغلق البيت سبعة ايام. (39) فإذا رجع الكاهن في اليوم السابع ورأى وإذا الضربة قد امتدّت في حيطان البيت (40) يأمر الكاهن ان يقلعوا الحجارة التي فيها الضربة ويطرحوها خارج المدينة في مكان نجس. (SVD)

9- طيور بأربعة أرجل
اللاويين:11:20: 20. وكل دبيب الطير الماشي على أربع فهو مكروه لكم

خطأ علمي آخر فادح ليس له تفسير أن هناك طيور بأربعة أرجل !!!! وللأمانة فأقصي ما ردوا به هو أن هذه الطيور المقصودة هو الجراد !!!!! ولكن ينسون أن الجراد ليس له أربع أرجل بل أكثر وعموما فإن النص التالي فرق بين دواب الأرض والطيور كالعصفور وغيره فكيف يقولون أنه يقصد الحشرات أو الجراد مع العلم أنه وفي نفس الإصحاح قد ذكر الجراد وحلله؟؟؟؟ إن قال أنه يقصد الحشرات فهذا خطأ لأن الجراد حلال في الكتاب المقدس اللاويين :11:22: 22 هذا منه تأكلون.الجراد على اجناسه والدبا على اجناسه والحرجوان على اجناسه والجندب على اجناسه. (SVD) التكوين :7:14: 14 هم وكل الوحوش كأجناسها وكل البهائم كأجناسها وكل الدبابات التي تدب على الأرض كأجناسها وكل الطيور كأجناسها كل عصفور كل ذي جناح. (SVD) اللاويين :11:42:42 كل ما يمشي على بطنه وكل ما يمشي على اربع مع كل ما كثرت ارجله من كل دبيب يدبّ على الارض لا تأكلوه لأنه مكروه. (SVD) اللاويين:11:23: 23 لكن سائر دبيب الطير الذي له اربع ارجل فهو مكروه لكم. (SVD)

10- هل الحية تأكل تراب؟
التكوين :3:14: 14. فقال الرب الاله للحيّة لأنك فعلت هذا ملعونة انت من جميع البهائم ومن جميع وحوش البرية.على بطنك تسعين وترابا تأكلين كل ايام حياتك. (SVD)

هذا بالاضافة للأخطاء التالية :

جامعة 11:7:النور حلو وخير للعينين أن تنظرا للشمس . (الكل يعلم أن طول النظر للشمس يسبب العمى) جامعة 10:2 : قلب الحكيم عن يمينه وقلب الجاهل عن يساره . ( هل يوجد أي إنسان له قلب في يمينه؟؟) أيوب38عدد16: هل انتهيت إلى ينابيع البحر أو في مقصورة الغمر تمشّيت . (هل يوجد للبحر ينابيع؟؟؟؟) مزمور 136عدد6 : الباسط الأرض على المياه لان إلى الأبد رحمته ( هل الأرض منبسطة فوق المياه؟؟؟؟)

الأخوة الاعزاء أرجو أن تسألوا القساوسة في الكنيسة عن تفسير هذه الاخطاء العلمية و تخبروني إذا كان كلامي خاطيء لأنني كل ما أريده هو الوصول للحقيقة و عبادة الاله الحق

Advertisements

About أبو إسلام المغربي

مُسلم سُني على منهج السلف الصالح، يرجو تمام النِّعمة من الله عليه و على والديه في الدنيا والآخرة، وتمام عفوه و رِضاه عنه و عن والديه

Posted on 05/23/2013, in مواضيع حول المسيحية. Bookmark the permalink. أضف تعليق.

أضف تعليقا على هذا الموضوع

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: